recent
أخبار ساخنة

الطريقة الصحيحة لتشغيل مساعد جوجل Google Assistant !!! أخيرا يدعم اللغة العربية

الصفحة الرئيسية

جوجل غنى عن التعريف وتعتبر الشركة الاولى عالميا بتقديم خدمات الانترنت ويقدم اليو احدى التحديثات المفيدة جدا التى سوف تجعلك تفتخر بهاتفك الذكى الذى تستطيع من خلالة الان اعطائة الاوامر الصوتية للتحدث معة والبحث عن اى شئ تريد كما لو كنت فى احدى افلام الخيال العلمى .

كيفية تشغيل مساعد جوجل Google Assistant
لكى يتم تشغيل التطبيق اذهب الى متجر الاندرويد play store وابحث عن جوجل اختار اول اختيار ثم حدث التطبيق عندما ينتهى التحديث قم بالنزول الى الاسفل واختار join لكى تظهر كما بالصور.
والان انت مشترك قم باعادة تشغيل الجهاز لتشغيل الطبيق وبعد فتح الجهاز قم بالضغط على الزر المتواجد اسفل الهاتف بالمنتصف لتفتح لك مساعد جوجل .
ثم اذهب الى الصورة الشخصية لك واضغط settings واختار  Assistant واختار اللغة العربية مصر ويتوفر ايضا اللغة العرية المملكة العربية السعودية لكنى افضل الاختيار الاول لكى يفهم ما اقول بالنسبة لى العامية المصرية والان التطبيق جاهز ويمكنة تلقى الاوامر الصوتية من خلال الضغط على زر الميكرفوت بالوسط.

اهم مميزات مساعد جوجل Google Assistant
يمكنة فهم ما تقولوة وتنفيزوة على الفور فى البحث عن ملومة يتم الرد عليك بالصوت ايضا كما لو كنت تتحديث لشخص فعلا ويمكنة البحث بالمواقع ايضا كما تماضافة بعض المزاح لكى وتغنى لك كى لا تمل من التطبيقة كما ابهرنى بالفعل عندما قولت له صحينى كمان ساعة بالعامية المصرية تم تظبيط المنبة بعد ساعة وعندما انتهيت من الانترنت  لم يغذلنى ايضا عنما قولت اقفل wife  وتم اغلااقة بالفعل واكيد له بعض المميزات التى يجب ان تكتشفها بنفسك .

عيوب مساعد جوجل Google Assistant
التطبيق فى مرحلة Beta او التجربة ومن راى الشخصى لا توجد عيوب واذا وجت شئ لا تقلق تابع التحديث اول باول كما قلنا التطبيق فى مرحلة التجربة .

تابع الفديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent