recent
أخبار ساخنة

هواوي تطلق p30 & p30 pro ببميزات وكاميرا خارقة

الصفحة الرئيسية

كشفت هواوى يوم الثلاثاء عن هاتفيها الجديدان p30 & p30 pro ضمن اقوى سلسة للهواتف الذكية وقالت الشركة بانها سوف تعلن اسعارها لسلسة الهواتف هواوى بى 30 p30 من خلال الحفل الاقليمى فى دبى فى أول ابريل 2019 الاثنين المقبل.

وبدات الشركة استعراض الهاتف واستعراض العضلات للهاتف المميزة وامكانيات الكاميرا ومن اهمها حساس الصورة المبتكر سبكتروم والعدسة البصرية سوبر زوم
كما اضافت ايضا الكاميرا الجديدة التى تعمل بأشعة الليزر تحت الحمراء لقياس المسافة عن المشهد المراد تصويرة وهى خاصية تايم اوف فلايت(تى او اف) وتقنية متقدمة جدا لتثبيت الصورة بصريا والاعتماد الكلى على الذكاء الاصطناعى 

وعلى حسب البيان ان الكاميرات سوف تغير قواعد التصوير وتجعل الصور اكثر اشراقا .

ويقدم الجهازان امكانيات رائعة ومتقدمة من حيث التقاط الصور ومقاطع الفديو المسجلة فى جميع الاحوال والاجواء .

ويعتمد هاتف بي 30 برو على كاميرته الرباعية الجديدة من شركة لايكا الألمانية، التي تشمل كاميرا رئيسة بدقة 40 ميغابكسل، تتضمن حساس سوبر سبكتروم، وكاميرا واسعة زاوية التصوير بدقة 20 ميغابكسل، وكاميرا للصور البعيدة بدقة 8 ميغابكسل، وكاميرا (تي أو إف) من هواوي وكاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل لالتقاط صور السيلفي.

جهاز HUAWEI P30 بمقاس 6.1 بوصة والجهاز HUAWEI P30 Pro بمقاس 6.47 بوصة، يأتيان بتدرجات لونية جديدة: كريستالي لامع، وأسود الفجر، وشروق الشمس العنبري، والأبيض اللؤلؤي، والأسود.
يمتاز الحساس سوبر سبكتروم من هواوي بمقاس 1/1.7 بوصة بقدرته على التقاط الضوء بطريقة مختلفة جذريا.
كما يمتاز ايضا التقاط الصور حالات الإضاءة الضعيفة جدا في الليل مثلا ليحصل المستخدم على صور ذات تفاصيل دقيقة وألوان حية ووضوح مذهل.
بصمة في الشاشة للتحقق من الهوية بصورة سريعة وآمنة.
 المعالج كيرين 980 من هواوي (HUAWEI Kirin 980)، المصنّع بتقنية من رتبة 7 نانومتر والمزود بوحدتي معالجة عصبية ما يمكنه من التعرف على الصور بسرعة أكبر
تقدّم سلسلة هواتف HUAWEI P من هواوي نظام التشغيل EMUI 9.1.
قدرة شحن فائق بالاعتماد على شاحن هواوي سوبر تشارج باستطاعة 40 واط، يستطيع شحن البطارية القوية طويلة العمر بقدرة 4200 ميلي واط ساعي، إلى 70% من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة.
ظام تبريد سوبر كول، يتيح له تبديد الحرارة بكفاءة وفعالية عالية حتى في حالات الاستخدام المكثف.
اما بالنسبة للنسخة 30 بى بليت سوف تطلق فى منطقى الشرق الاوسط وافريقيا ويحتوى ابضا على كاميرا سيلفي سوبر ستار 32 ميغابكسل ثلاثية الأبعاد تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الصناعي.

وكاميرا خلفية ثلاثية، مع عدسة تصوير واسع 24 ميغابكسل، مع قدرات الذكاء الصناعي، وتتألف من كاميرا رئيسة 24 ميغابكسل

يحتوي على تصميم زجاجي منحني ثلاثي الأبعاد ونحيف يقدم شكل عصري يندمج جيدا مع تقنيات هواوي الضخمة لتقديم تجربة استخدام فاخرة وملسة.
google-playkhamsatmostaqltradent