📁 آخر الأخبار

طريقة الاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار في مصر تطبيق ثاندر Thndr

 


هناك العديد من طرق الربح من الانترنت منها التوجة الى التطبيقات التى تتوقع الاسهم فى خلال دقائق واذا ارتفع السهم يمكنك الربح ولكن فى اغلب الاحيان تخسر اموالك وقد تكون جزء من المرهانات التى يوجد بها الكثير من المجازفات ومنها وهناك طريق اخر التوجة الى البورصة وشراء اسهم حقيقية من شركات فى الاسواق المصرية .

ولكن قد تتوجة الى احدى المكاتب التى تقوم بأدارة لك الاموال من خلال تقديم بعض التوصيات ولكن مع التقدم فى مجال الانترنت اصبح يمكنك الان ادارة حسابك بنفسك من خلال هاتك والتحكم فى شراء وبيع الاسهم كما يمكنك اختيار ومتابعة اسعار الاسهم لحظة بلحظة مع تطبيق ثاندر Thndr .

ما هو تطبيق ثاندر Thndr ؟

تطبيق تم اطلاقة مؤخرا ليكون كثمثار تداوال الاسم المصرية تحت رقابة الهيئة العامة للرقابة المالية ليكون موثق حتى لا يكون هناك اى تلعاب وامان اموالك ويمكنك شراء الاسهم من شركات حقيقية موجودة فى السوق المصرى كما يمكنك مراقبة اسعار الاسعم لحظة بلحظة كما يمكنك تداول شراء الاسهم او بيعها فى اوقات البورصة المصرية العامة من يوم الاحد الى يوم الخميس من الساعة 10 صباحا حتى 2 مسائا 4 سعات فى الايام المحددة .

كيفية شحن وسحب الرصيد  تطبيق ثاندر Thndr ؟

يمكنك شحن رصيدك من خلال عدة من الطرق المتوفرة داخل جهورية مصر العربية .

  • تحويل بنكى من خلال بنك CIB .
  • ايداع نقدى للبنك .
  • فودافون كاش 
  • فورى 
  • من خلال تطبيق instapay .

كما يمكنك سحب الاموال عن طريق التحويل البنكى اذا كان لديك رصيد متوفر لديك بعد بيع الاسهم التى لديك وتكون بالمحفظة كما يمكنك استخدام التطبيق بطريقة مجانية عن طريق استخدام الوضع الافتراضى والحصول على رصيد 100 الف جنيها يمكنك استخدام وشراء وبيع الاسهم وهو الوضع التجريبى ولا يمكن التأثير فى الوضع الافتراضى على الحساب الرئيسى او على رصيدك كما لا يمكنك سحب اى ارباح من الوضع الافتراضى .

كيفية انشاء حساب والتسجيل بالتطبيق ؟

يمكنك التسجيل من خلال تحميل التطبيق من متجر جوجل واضافة بعض البيانات الشخصية مع التأكيد مع رفع البطاقة الشخصية الخاصة بك وذلك للتأكيد انك شخص حقيقيى ولضمان امان حسابك واموالك واضافة 4 ارقام اساسية لتكون كسؤال الامان يمكنك تسجيل الدخول به بكل مرة .

كما يمكنك الربح من لتطبيق عن طريق نسخ الرابط بحسابك وارسالة الى اصدقائك للتسخيل من خلال الرابط الخاص بك وذلك للربح من الاحالت الناجحة مع الاعتماد على الاصدقاء بالتسجيل وشحن الرصيد وذلك لتحصل على نسبة من الشحن من الصديق الذى تم التسجيل من خلا الرابط الخاص بك .

للتسجيل بتطبيق ثاندر Thndr

فديو للشرح



تعليقات