recent
أخبار ساخنة

غلق البرامج الى بتفتح تلقائى عند تشغيل الويندوز msconfig

 


أحد الادوات المهمة التي يجب أن يفهمها كل مستخدم نافذة بشكل أساسي وظيفة هذا الجهاز وما يمكن أن يفعله هو أداة MSCONFIG ، وهى اداة في إطار عمل Windows بدءًا من Windows 98 ويتم إنشاؤه في كل متغير حتى ذلك الحين وصلنا إلى هيكله الأخير في إصدار Windows 7 ، سوف تتعقب أيضًا جهازًا مشابهًا في Windows 8 و 8.1 و 10 ، ولكن مع تباين ضئيل لم تتم الإشارة إليه ، ولكن في مقالتنا سنناقش فهم أساسيات هذا الجهاز والأوامر التي قد تساعدك في ذلك وقد توفر لك بعض البرامج الخارجية التي تستخدمها لإنهاء المسؤوليات التي تقوم بها. الجهاز.

بادئ ذي بدء ، سنفتح جهاز MSCONFIG عن طريق فتح قائمة البداية وتكوين اسم الجهاز في مربع البحث ، وستظهر النافذة المصاحبة المسماة ترتيب الإطار.

علامة التبويب Services

في علامة التبويب هذه ، ستجد كل واحدة من الإدارات التي تم تفعيلها والتي يقوم بها جهاز الكمبيوتر ، ومع ذلك فإن تجاوز هذه الإدارات يقلل من عرض جهاز الكمبيوتر ، لذلك نقترح إضعاف بعض الإدارات غير المهمة لضمان تنفيذ أفضل لجهاز الكمبيوتر. لذا فأنت لا تضعف عرضًا إدارة Microsoft قد تسبب لك مشكلات معنا حتى الآن.

علامة تبويب Startup

في علامة التبويب هذه ، مجرد اتصال يأخذنا إلى فتح مدير Task Manager في علامة تبويب بدء التشغيل ، حيث نتعقب كل مشروع من المشاريع التي تنطلق في ثانية مماثلة مع انطلاق إطار العمل ، والعدد الهائل من هذه المشاريع يجعل تحدث دورة التمهيد تدريجيًا وفي فترة زمنية طويلة ، لذلك نقترح إضعاف عدد قليل من المشاريع مهما كان متوقعًا بشكل معقول ، مما لن يؤثر على عرض الكمبيوتر الشخصي في وقت مماثل.


فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent