recent
أخبار ساخنة

شرح موقع كفيل للعمل الحر وتقديم الخدمات مقابل المال- الربح من الانترنت

الصفحة الرئيسية

 


من اكثر الموضوعات والتدوينات المنتشرة على الانترنت حاليا هو البحث عن اكثر الطرق التى تستطيع ان تربح منها عن طريق الانترنت ولكن قد تضيع وقت فى البحث عن الطرق التى قد تؤدى الى طريق مسدود واهدار للوقت والجهد ولكن هناك بعض الطرق المضمونة وهى استخدام خبراتك مقابل المال وهو ما يعرف بالعمل الحر عن طريق استخدام مهارات فى الكتابة او التصميم او البرمجة او تصميم المواقع .... إلخ .

وتقديم تلك الخدمات على المواقع المضمونة التى تستطيع ان تستقبل الطلبات وتكون الوسيط بين البائع والمشترى ومن احدى تلك المواقع التى توفر لك الربح عن طريق خدماتك هو موقع كفيل .

ما هى مميزات موقع كفيل ؟

الكثير من المواقع التى تعددت عن طريق الانترنت التى توفر لك الربح وتقديم الخدمات مثل مواقع مشابهة تم شرحها من قببل مثل موقع خمسات والعديد من المواقع الاخرى مثلها ومثل موقع كفيل .

لكن ما يميز موقع كفير شهرة الموقع التى تستطيع ان تجلب لك الكثير من المشترين والتى توفر لك الكثير من وسائل الدفع مثل فودافون كاش وهى من افضل الوسائل للحصول على الاموال من على الانترنت بالاخص فى مصر .

وايضا الامتياز الافضل هى المسابقات والتى يتمز بها الموقع عن باقى المواقع الاخرى ينشأ الموقع مسابقات مقدمة من شركات ينظمها الموقع مثلا اذا كانت شركة تريد الحصول على لوجو او تصميم للموقع او كتابة موضوع تتوجة الى الموقع لأنشاء مسابقة والحصول على الكثير من عروض منشئ الخدمة والحصول على جائزة مالية قد تصل الى 100 دولار بعد تقديمة على الموقع والحصول على فائز فى المسابقة .

اذا كانت لديك المهارة فى اى مجال تقدمة لا تضيع فرصة الحصول على الاموال عن طريق الموثع والربح المضمون عن طريق الموقع .

ربح اضافى من موقع كفيل الاحالة ؟

يتميز ايضا الموقع بعد التسجيل الحصول على رابط الاحالة الخاص بط وذلك عن طريق نشر ذلك الرابط لجذب المعلنين او مقدمى الخدمة وتحصل انت على نسبة من الارباح كما يحدث مع اى رابط احالة من اى موقع كان وذلك يعتبر بالربح الاضافى الذى يقدمة الموقع لك منفردا عن باقى مواقع الخدمات الاخرى .

فديو للشرح 



google-playkhamsatmostaqltradent