recent
أخبار ساخنة

ما بعد انشاء قناة اليوتيوب وتحقيق الشروط ؟ حعتعمل اية !!!

 


يعتبر اليوتيوب من المنصات العالمية المشهورة التى يعتمد عليها الناشرون فى الربح منها وتحقيق الدخل من خلالها وكما معروف للمستخدمين ان شروط تحقيق الربح 4000 ساعة مشاهدة والحصول على 1000 مشترك لكن بعض المستخدمين منشئى المحتوى لا يعلمون كيفية تحقيق الربح وتنشيط الارباح حتى بعد تحقيق الشروط.

ماذا بعد تحقيق الشروط ؟

البعض يعتقد ان بعد تحقيق شروط الربح الارباح يتم استلامها عن طريق اليوتيوب ويتم احتسابها تلقايا لكن يجب عليك انشاء حساب ادسنس لانه الوسيط الاعلانى بينك وبين المعلن ويتم ربط حسابك بقناة اليوتيوب ويتم مراجعة قناتك من المراجعين بأدسنس لمعرفة اذا كانت قناتك حتوى على محتوى مخالف ام لا ويتم ترحيل الارباح شهريا من الارباح التى اكتسبتها ويجب عليك حتى بعد القبول فى ادسنس سواء كان من المواقع/المدونة او قناة اليوتيوب ان تتبع شروط وسياسات ادسنس وعدم الخروج عن السياسات التى تفرضها عليك وعدم نسخ المحتوى وان يكون المحتوى الخاص بك حصريا .

طرق احتساب واستلام الارباح من ادسنس ؟

تعتمد اسنس على احتساب الارباح عن طريق المشاهدات كما تعتمد بشكل كامل على النقرات التى تساعدك على الربح بشكل كامل واذا كنت من مستخدمى المواقع / المدونات يجب عليك ان تضع الاعلانات بشكل واضح حتى تجذب الزائر ويتم الضغط على الاعلانات واحتساب الارباح اما بالنسبة لليوتيوب لا يتم التدخل من خلالك فى وضع الاعلانات الا فى حالة اذا كنت تنشئ فديو اكثر من 8 دقائق يمكنك وضع العديد من الوحدات الاعلانية على فديوهاتك .

ويتم ترحيل الارباح من حساب اليوتيوب الى ادسنس من يوم 8 حتى يوم 15 كل شهر لتكون موجودة فى خانة لرصيد اما بالنسبة لا رباح المدونة / الموقع يتم احتسابها يوميا فى حساب الادسنس ويتم ترحيلها كل شهر فى خانة الرصيد نهاية كل شهر ويتم استلام الارباح الى وسيلة الدفع يوم 21 فى كل شهر ويكون اليوم الرسمى لاستلام الارباح .

وسائل الدفع المتاحة فى ادسنس وما هى افضلية الحسابات القديمة عن الجديدة ؟

يمكنك استلام الارباح فى ادسنس عن طريق الشيك وهذا ما لا افضلة لان كما هو معروف فى معظم الدول العربية لان الشيك يصل عن طريق البريد كما هو معرض للضياع .

ويمكنك استسلام ارباحك عن طريق التحوسل البنك ولكن يتم خصم نسبة من الحولة لان الحوالة تتم ع طريق الدولار ويوجد مصاريف يتم خصمها مقابل استلام ارباحك بالعملة التى تقيم بها دولتك لان الحساب البنكى الخاص بك بعملة بلدك وليس دولارى ولكنها الوسيلة المتاحة والامنة حاليا .

ما يميز حسابات ادسنس القديمة عن الجديدة وهى وسيلة الدفع المفضلة استلام الارباح نقديا عن طريق ويسترن يونيون Western Union ولا يتم خصم منك اى مصاريف تحويل الاموال وحتى انه يمكنك استلام الارباح بالدولار وتحويلها بأى مكتب صرافة بالجنية المصرى وعلى حسب سعر الصرف وهى الوسيلة المفضلة لدى منشئ المحتوى لذلك الكثير من منشئ المحتوى يبجثون عن شراء حسابات ادسنس القديمة للحصول على وسيلة الدفع Western Union .

فديو للشرح




google-playkhamsatmostaqltradent