recent
أخبار ساخنة

عروض وخصومات وربح من الكاش باك من yajny وشرح شروط السحب من الموقع

 


فى هذه التدوينة اليوم سوم نستكمل سلسلة الربح من الانترنت والتى ظهرت فى عام 2021 الكثير من المواقع والتطبيقات التى تساهم فى تسويق المنتجات واعطائك الربح والتى تعتمد على ارسال الدعوات وتستقبل المستخدمين لتكون قاعدة جماهرية كبيرة ومن تلك المواقع اليوم موقع يجنى yajny والذى انتشر فى الفترة السابقة ويجب ان تتعرف ما هو وكيف يستخدم للربح منه .

ما هو يجنى yajny ؟

هى شركة فى الامارات العربية المتحدة دبى تساهم فى تقديم العروض وترويجها على موقعها وتحصل على نسبة من العروض وتعطى لك نسبة من قيمة الشراء ما يسمى الكاش باك وعند شرائك اى منتج من المنتجات تحصل انت على نسبة من المبلغ المدفوع بنسبة .

كيفية الربح من يجنى yajny 

كما ذكرت فى السابق عند شرائك اى منتج من الموقع عن طريق اى من المتاجر تحصل على نسبة كاش باك من المبلغ المدفوع والان يمكنك الربح من الموقع عن طريق التسجيل بالموقع لاى شخص جديد تحصل على 100 جنية كهدية وعند ارسال الدعوة لاى صديق من خلال نشر رابطك تحصل انت على 40 جنية كهدية للتسجيل بالموقع .

ويمكنك نشر الرابط الخاص بك ليتم تسجيل الدعوات من خلالك ويمكنك فتح الموقع من خلال التطبيق الخاص بالموقع على هاتفك لسهولة التعامل مع الموقع .


شروط السحب من يجنى yajny ووسائل الدفع ؟

بعد الحصول على الكاش باك الخاص بك تلاحظ عند الدخول الى الموقع والى محفظتى تجد ان الكاش باك او المبلغ الخاص بك قيد الانتظار ومعلق ولا يمكن الدفع ولكن بعد التواصل مع الدعم الفنى للموقع قد تم توضيح ان مبلغ الهدية 100 لا يمكن سحبها الى بعد عمل طلب من خلال الموقع وحتى الدعوات الموجودة لا يمكنك الحصول على اى مبلغ الا ان يكون المدعو من خلالك يقوم بعمل طلب ايضا وسوف تجد ان الاموال تم نقلها الى حسابك بدون ان تكون معلقة .


وسوف تجد اكثر من وسيلة دفع فى الموقع منها التحويل البنكى وفودافون كاش وامان وبعض المحافظ الالكترونية وتختلف الحد الادنى للدفع بين كل وسيلة دفع واخرى .

google-playkhamsatmostaqltradent