recent
أخبار ساخنة

ايه هو الباي بال Paypal وطريقة التفعيل بطريقة صحيحة لاستلام الاموال من اى مكان فى العالم

الصفحة الرئيسية

 


هناك الكثير من البونوك التى لا يعلم عنها الكثير ولكن فى هذه التدوينة لا نتحدث عن البنوك العادية التى تذهب اليها لكى يتم فتح حساب خاص بك ولكن اتحدث عن البنوك الالكترونة التى تتعامل عليها من خلال الانترنت مثل بايونير وبرفكت مانى وغيرها من البنوك وسوف نشرح اليوم بنك الباى بال paypal .

ما هو الباي بال Paypal ؟

موقع ويب تجاري يسمح للمستخدم بتحويل المال عبر الإنترنت عن طريق البريد الإلكتروني لعناوين مختلفة. كما يمكن للمستخدم إرسال المال المرسل إليه إلى الآخرين أو تحويله لحساب في المصرف لاى مكان فى العالم كما يمكن ربطة بحسابك البنكى او بطاقة الدفع الخاصة بالبنك لسهولة تحويل الاموال الى حسابك .

طريقة تفعيل حساب Paypal ؟

يمكن تفعيل الحساب عن طريق ربطة بالحساب البنكى لكن اولا اذا كنت تريد تلك الطريقة يجب عليك اولا ان تحصل على رقم التوجية البنكى الخاص بك لانه يوجد بالاسفل الرقم الخاص بك وبالطبع اضافة رقم الحساب الخاص بك وذلك لتفعيل الحساب .

تفعيل الحساب بالبطاقة وهى الطريقة الشائعة الان والتى تمكنك من تفعيل الحساب بطريقة سهلة وبسيطة عن طريقة اضافة البيانات الخاصة بالبطاقة مع سحب مبلغ من حسابك للتأكيد بان الحساب يعمل وفى الشائع يتم سحب 1 دولار وبعد ذلك يتم سحب 1.5 يورو .


مع التأكيد اذا كان الحساب الخاص بك يرسل رسالة لك عن طريق البريد او عن طريق رسالة نصية على هاتفك او الاتصال بخدمة العلملاء الخاص بك للبنك لمعرف 4 ارقام الخاص بالمعالمة التى يطلبها منك Paypal وبعد الحصول على الارقام الخاصة بتأكيد المعاملة يتم كتابتها فى حسابك على Paypal  وذلك لتأكيد الحساب وبذلك يتم تأكيد البطاقة وبعد مرور عدة ايام يتم ارجاع المبلغ الى حسابك مرة اخرى .

البطاقات المقبولة لتفعيل حساب Paypal 

من البطاقات الشائعة الان والتى يعلمها معظم المستخدمين وهى بطاقة ايزى باى EASY PAY من البريد من المصرى وطريقة استخراج البطاقة بسيطة عن طريق التوجة الى اقرب مكتب بريد مع ذكر اسم البطاقة وبعد ذلك يتم شحن البطاقة بمبلغ لا يقل عن 100 جنية والاتصال بخدمة العملاء بالبريد مع مراعاة الاتصال فى اوقالت عمل خدمة العلامء وذلك لسهولة التواصل حتى يتم تفعيل البطاقة الخاصة بك .

من البنوك التى يتم تفعيل البطاقة بها بنك CIB والتى حاولت قبل ذلك تفعيل الحساب Paypal بها ولكن لم يتم التفعيل لكن عند التجربة مرة اخرة واضافة بيانات البطاقة على الحساب تم قبول البطاقة والحصول على اكواد التفعيل من البنك عند سحب مبلغ التأكيد من الحساب وايضا عند التجربة بحساب اخر وهو البنك القطرى QNB تم قبول البطاقة ويمكن ايضا تفعيل الحساب به .

بعد تفعيل الحساب يمكك استلام واضافة الاموال بكل سهولة عن طريق الحساب البنكى الخاص بك .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent