recent
أخبار ساخنة

وحدات اعلانية جديدة للمدونات تظهر على الكمبيوتر الاعلانات الثابتة

 


عند فتح حساب الادسنس فى الايام القليلة الماضية ظهرت رسالة من ادسنس تظهر انه فى يوم 19 من الشهر الحالى سوف تم ظهور وحدات اعلانية جديدة وهى خاصة بالمدونات والمواقع بمعنى انها غير مخصصة لقنوات اليوتيوب وكانت تظهر تلك الاعلانات على المواقع عند فتح المتصفح من خلال الهواتف ولكن مع هذا التحديث الجديد تظهر ايضا على الكمبيوتر ما تسمى الشاشات العريضة .

اهمية التحديث وظهور الاعلانات على الكمبيوتر ؟

ظهرت تجارب ادسنس ان الكثير من يستخدم المتصفح من الكمبيوتر لا يتم الاستفادة من الوحدات الاعلانية التى تظهر على الكمبيوتر ويتم الاستفادة فقط من الموبيل ولذلك تم تطبيق تلك التجربة على المتصفح من المواقع ايضا وايضا ذكرت ان  تلك التجربة توفر الربح بظهور تلك الوحدات الاعلانية على المتصفح من الكمبيوتر .

كيفية تشغيل وحدات الاعلانات الثابتة وتنشيطها ؟

يمكنك تشغيل تلك الوحدات الاعلانية عن طريق الذهاب الى حساب الادسنس المرتبط بالموقع والدخول الى الاعلانات التلقائية والضغط على تعديل وثم تنشيط الوحدات الاعلانية الثابتة والضغط على تطبيق على الموقع .



ويتم ظهور تلك الاعلانات على الموقع وعلى الهواتف ايضا ويمكن للزائر اخفاء تلك الاعلانات من خلال الضغط على السهم الخاص بأخفاء الاعلان ويظهر الاعلان اعلى او اسفل المتصفح ويجب عليك التأكد من وضع كود الاعلانات التلقائية على مدونتك واذ كنت تم وضعة من قبل لا تحتاج الى تحديثة .



google-playkhamsatmostaqltradent