recent
أخبار ساخنة

مشكلة الدفع التلقائي معلّق بأدسنس وخصم ارباح من الدفعة الاخيرة

 


يوم 21 هو ينتظروة جميع من يعمل مع ادسنس لاستلام الارباح عن طريق وسيلتى الدفع وهى عن طريق استلام الارباح من ويسترن يونيون او من عم طريق الحساب البنكى لكن لم يصنا حتى الان رسالة ان الدفعة تحت المراجعة كما يحدث كل شهر او حتى تم اصدار كشف حساب بذلك بل تم استبدالها بكلمة ان الدفعة معلقة وايضا قد تلاحظ فى بعض الحسابات انه تم خصم ضرائب من الحسابات .

اولا مشكلة الدفعة معلقة بحساب ادسنس ولماذا لم يتم الدفع حتى الان ؟

كما ذكرنا ان يوم 21 فى الشهر هو اليوم المنشود بلنسبة لكل منشئ محتوى او صاحب مدونة او موقع وان ارباح اليوتيوب يتم ترحيلها من حساب اليوتيوب الى حساب ادسنس المرتبط فى خلال يوم 11 حتى يوم 15 من كل شهر واصحاب المدونات يتم اغلاق وترحيل الارباح الى خانة الرصيد فى اخر الشهر يوم 30 من كل شهر ويوم 21 هو اليوم المشترك الذى يتم الدفع فية لكن قد وجد مشكلة جديدة ان الدفع معلق .

وهى مشكلة عادية تتعلق بالاجازة الرسمية للبلد وهى اجازة عيد الاضحى بالنسبة للبلد المرسل والبلد المستلم علما بان البنك المركزى لجمهورية مصر العربية والعاملين بالدولة والبنوك اجازة رسمية فمن الممكن ان يستغرق حوالى 4 ايام بمعنى ترحيل المبلغ فى يوم 25 وهو يوم الاحد مع انتهاء الاجازة الرسمية للدولة وهى رسالة عادية جدا مرتبطة بالاجازة الرسمية وقد تتكرر معك اذا كان ميعاد الدفع يصادف اى اجازة رسمية اخرى .

ثانيا اقتطاع نسبة من الارباح الضرائب ؟ 

بموجب الفصل الثالث للولايات المتحدة الامريكية هذا ما تم ذكروة بجانب النسبة المخصومة من الارباج عن هذا الشهر وتظهر تلك الرسالة ايضا بداخل الحساب وقد تلاحظها فى خانة الدفعة السابقة وهى ما هو مقصود به انه المبلغ المخصوم منك كضريبة من الزيارات التى تأتيك من الولايات المتحدة الامريكية بنسبة من 0% الى 30 % .

من الزيارات التى تأتيك فقط من الولايات المتحدة الامريكية وذلك بشكل طبيعى ما سيحدث شهريا مع كل عملية دفع سوف تلاحظ وجود تلك الرسالة مع نسبة الخصم المتغيرة بالطبع .

 فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent