recent
أخبار ساخنة

شرح موقع star-clicks لربح المال من الانترنت من الاعلانات + استراتجية العمل

 


هناك العديد من طرق الربح من الانترنت المتاحة على المنصات المختلفة ومنها واشهرها هى انشاء مدونة بلوجر او انشاء قناة يوتيوب لكن تبحث عن بعض الطرق السهلة للربح والتى قد تكون مضيعة للوقت فى بعض الاحيان وقد تجد بعض المواقع التى يمكنك الربح منها وهذا ما سوف يتم استعراضة اليوم وه موقع star-clicks .

شرح موقع star-clicks

هو موقع بسيط وسهل بدون اى تعقيدات هو مخصص للضغط على الاعلانات ومنها يمكنك الحصول على 0.01 سنت على كل موقع.

وايضا يمكنك الحصول على اكثر من ذلك بطريقة اعتيادية وهى ارسال الدعوات الى الاصدقاء ويمكنك الحصول على المال الوفير من الاحالات وايضا احرص على الدخول يوميا على الحساب حتى يتم الاستمرار فى الحصول على الاعلانات الماتحة يوميا .

طريقة الحصول على العضوية الذهبية وطرق السحب ؟

يمكنك الحصول على العضوية الذهبية بعد الحصول على مبلغ 5 دولا او العضوية البلاتنيوم مبلغ 7.5 دولار ويمكنك الحصول على الكثير من الاعلانات بعد الحصول على العضوية التى تم شرائها وعند الوصول الى 5 دولار يمكنك ترقية العضوية بدون شحن اى مال على حسابك .

كما يمكنك تزويد فرصتك فى الحصول على المال عن طريق وضع كود اعلانى على موقعك وعند ضغط اى شخص على ذلك او التسجيل من خلالة تحصل على نسبة من المال .

يوفر لك الموقع العديد من طرق السحب ومنها البيبال او الحساب البنكى او وستر يونيو او البيتكوين والحد الادنى للسحب هو 5 دولار كما توجد العديد من اثباتات السحب على مواقع التواصل الاجتماعى .


طريقة التسجيل فى الموقع 

هى سهلة وبسيطة عن طريق وضع بعض البيانات التى الخاصة بك الايميل واسمك ورقم الهاتف واحرص على التسجيل كناشر وليس كمعلن .

ويتم ارسال رسالة على البريد الخاص بك لكى يتم تفعيل الحساب وبعد ذلك يمكن اضافة رقم الهاتف واستقبال رسالة بها كود حتى يتم تفعيل رقم الهاتف فى الحساب . 

google-playkhamsatmostaqltradent