recent
أخبار ساخنة

البن كود وصلى بعد سنة من التفعيل؟ I حل مشكلة عدم وصول pin code

الصفحة الرئيسية

ما هو البن كود واهميتة pin code 

بعد انشاء حساب الادسنس وبعد تحقيق اول شرط من شروط تفعيل الحساب وهو تحقيق اول 10 دولار يأتى دور ادسنس من التحقق من شخصيه صاحب الحساب وهو انت ترسل اليك ما يسمى البن كود pin code وعلى عنوانك المسجل بأدسنس لكى يتأكد بانك شخص حقيقى وليس وهمى وحتى اذا حققت الحد الادنى للدفع وهو 100 دولار لا يمكنك سحب اموالك الا بعد التحقق من شخصيتك .

ولكن توجد بعض العوائق التى قد تصادفك وهى ان البن كود يصلك عن طريق البريد وهى خدمة ليست بالجيدة وذا ما حدث مع بعد وصول البن كود الخاص بتفعيل حسابى بعد عام كامل من انشاء وتفعيل الحساب بطريقة اخرى وكن توجد بعض الاسباب التى سببت ذلك وعدم الوصول فى الوقت المحدد للوصول به .

بعض المشاكل لعدم وصول البن كود pin code 

خدمة البريد قد نجد بها بعض المشاكل فى بعض الدول العربية وهى خدمة تحدث بها الكثير من المشاكل لذلك لا يستخدمها الكثيرين ويتم استخدام شركات شحن خاصة حتى يصلك حتى باب منزلك لكن ادسنس تستخدم خدمة البريد وعند مشاهدة اى بن كود pin code تجد انه ظرف مختلف عن العادى لذلك قد يسبب مشكلة لموظف البريد انه لا يعرف اهميتة لذلك قد يتجنب هذا الظرف ولا يعلم مصدرة . 

بعد وصول الظرف عن طريق البريد قد اكتشفت ان الظرف مكتوب علية باللغة العربية ولكن الحروف يعصب قراءتها ومكتوبة بحروف من اليسار الى اليمين ولذلك هو ما يصعب على من يصلة الظرف قراءة ما هو مكتوب علية فعليا .


لذلك يجب عليك كتابة العنوان والاسم بحروف اللغة الانجليزية حتى لا يتم طباعتة بشكل غير صحيح ويكون قد ساهمت بعد كتابتة بحروف انجليزية ان تسهل على البريد ن يصلك .

حتى ان لم يصلك البن كود يمكنك تفعيل الحساب عن طريق البطاقة الشخصية لكن عليك اولا ان تنظر ويتم طلب الكود 4 محاولات حتى يمكنك فتح ذلك الخيار وسوف اترك لك اسفل التدوينة عن طريفية تفعيل الحساب بدون البن كود .



google-playkhamsatmostaqltradent