تغييرات على شروط خدمة يوتيوب ؟ تحديث جديد وتغيرات فى السياسات (اليوتيوب حتفرض ضرائب)
recent
أخبار ساخنة

تغييرات على شروط خدمة يوتيوب ؟ تحديث جديد وتغيرات فى السياسات (اليوتيوب حتفرض ضرائب)


فى صباح يوم 19 من شهر نوفمبر عام 2020 تم تلقى رسالة على البريد الالكترونى الخاص باليوتيوب بشأنة سوف يتم تحديث شروط الخدمة الخاصة باليوتيوب ومن تلك التحديثات التى تلقينها طوال ذلك العام الطويل بأنه سوف يتم تغيرات جديدة ويجب ان نذكرها بمصطلح بسط غير الموجود بنص الرسالة الخاصة باليوتيوب لتكون مبسطة اكثر .

اولا : تشغيل الاعلانات حتى لو قناتك غير مؤهلة لادسنس ؟

نعم كما قرأت فى عنوان الموضوع ان اليوتيوب تقول انها لها الحق فى نشر الاعلانات على قناتك دون اللجوء اليك توجد بعض الفديوهات التى تكون مناسبة للمعلنين ولكن اصحاب القنوات لا تكون تريد ربط حسابها بأدسنس سوف تستغل اليوتيوب تلك الميزة وتعرض الاعلانات على الفديو لكن لا يكون معنى ذلك نك انك تربح من تلك الاعلانات بل سوف تذهب الارباح الى اليوتيوب ذلك ما تم العمل به بالفعل منذ يوم 18 من الشهر الحالى لكن اذا كنت مشترك بأدسنس وتم تفعيل الدخل على القناة لا توجد اى تغيرات بالنسبة اليك .

ثانيا : القيود المفروضة لحماية منشئ المحتوى 

القانون ليس جديد لكن تم ذكرة من ضمن تلك القوانين أنّه لا يمكنك جمع أي معلومات قد تكشف هوية شخص معيّن بدون إذنه اى كانت مثل اسم المستخدم او كلمة المرور .

ثالثا : فرض ضرائب على منشئ المحتوى 

كما ذكرت فى تلك الفقرة من التغيرات عن التحديثان انه سوف يتم فرض ضرائب على الارباح التى تكسبها من اليوتيوب وسوف تقتصها بناءا على الاتفاقية التى توافق عليها عند انشاء قناة يوتيوب يأنه من الممكن ان تحصل تحديثات جديدة بالعقد ولذلك سوف يتم اقتصاص الضرائب من دفعاتك بشكل تلقائى اذا كنت باللايات المتحدة الامريكية من يوم 18 نوفمير 2020 .

وسوف يتم العمل بتلك الضرائب للبلاد خارج الولايات المتحدة الامريكية من بداية 2021 بمعنى انه سوف بالتأكيد اضافة ضرائب كما حدث فى الولايات المتحدة الامريكية وهذا ما نتوقعة مع حلول عام 2021 .


فديو للشرح

google-playkhamsatmostaqltradent