recent
أخبار ساخنة

تحديث الاعلانات اثناء تشغيل الفديو I يؤدى الى زيادة ارباح اليوتيوب YouTube


يسعى الفريق الخاص باليوتيوب الى التطرق الى تحديثات جديدة مع حلول استوديو المنشئ المحتوى الجديد الذى تم تحديثه فى أوائل عام 2020 ولذلك بعض التحديثات تكون مفضلة الينا كمنشئ محتوى وبالطبع ما نسعى اليه هو تحقيق الارباح من اليوتيوب .

ولذلك يساهم هذا التحديث فى زيادة ارباحك من الفديوهات الخاصة بك على منصة اليوتيوب ولكن اولا يجب ان تكون مفعل اللدخل على القناة ومن لم يسبق له تفيل ميزة الدخل على القناة اتمنى له ان يتم تفعيل الدخل على قناته .

تم ارسال الينا منذ ايام قليلة رسالة على الايميل المرتبط بحساب اليوتيوب بأنه تطرأ تغيرات على الاعلانات التى يتم تشغيلها على الفديوهات اثناء التشغيل كما ذكرت فى حلقة سابقة عن كيفية اضافة الاعلانات على الفديوهات واهمية انشاء فديو اكثر من 10 دقائق لانه يتم فتح لك نافذة يمكنك من خلالها اضافة الوحادات الاعلانية بنفسك .

ما الجديد فى التحديث الجديد ؟

هو بكل بساطة انك فى السابق تلجأ الى تطويل الفديو الى 10 دقائق حتى تستفاد من التحكم فى تشغيل الاعانات واضافة الاعلانات بطريقة يدوية على الفديو لكن بعد تطبيق التحديث الجديد فى 27 يوليو 2020 سوف يتم سماح تشغيل الاعلانات واضافتها بطريقة يدوية على الفديوهات مدتها 8 دقائق مما يساهم فى رفع نسبة الارباح على قناتك .

وهو تحديث جيد جدا لان فى اغلب القنوات ومنشئ المحتوى قبل تحقيق الربح لم يعلم مدى اهمية ان تمتلك فديو اكثر من 10 دقائق ولكن بعد التحديث تستطيع الاستفادة من عرض الاعلانات بطريقة يدوية على الفديوهات التى مدتها 8 دقائق .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent