recent
أخبار ساخنة

اداة اسكربت مناسبات لبلوجر I blogger اضافة جميلة جدا يبحث عنها الكثير !


فى الكثير من الاحيان تحتاج الى ان تشارك المتابعين بعض الاحداث التى تحدث مثل رمضان او عيد الفطر فتحتاج الى تهنئة دائمة  تظر على المدونة كما يحدث فى المواقع الكبيرة واذا كنت تمتلك مدونة بلوجر فهذه الاضافة تهمك وايضا ليست مناسبات فقط من الممكن اذا كانت لديك مدونة اخرى وتحتاج الى اشهارها من الممكن اضافة اللوجو الخاص بها واضافة رابط مباشر عندما يضغط الزائر علية يتم توجية الى المدونة الاخرى المعلن عليها .

كيفية اضافة الاسكربت ؟

الاسكربت بسيط ولا يحتاج الى اى تعقيدات سوى تغير الصورة والرباط الذى تريد توجية الزائر اليه ويتم اضافة الاسكربت من التخطيط حيث سهولة التعامل مع الاسكربت .
اولا يجب عليك الذهاب المدونة التى تريد نشر اللوجو عليها سواء كانت تهنئة او نشر لمدونة اخرى ثم الذهاب الى التخطيط واضافة اداة والضغط على java /Html ليمكنك من اضافة اسكربت جديد من هنا تأتى التغيرات .

ثانيا عليك اضافة الصورة التى تريد استخدامها ومن الافضل ان تكن صورة معزولة الخلفية بجودة PNG واضافة رابط الصورة بالرابط المشار الية بالكود واياضا اذا كنت تحتاج توجية الزائر الى رابط خارجى عليك بأضافة الموقع كامل واستبدالة برمز # .

كيفية انشاء صورة معزولة الخلفية بأمتداد PNG 

عليك بالذهاب الى موقع عزل الصور وتم شرح هذا الموقع بجميع الخواص الخاصة به ورابط الموقع اسفل الموضوع ثم رفع الصورة وتحميلها ونأتى الى الحصول على رابط الصورة انشأ موضوع بلوجر جديد وليس من الضرورى حفظة بل سنتخدم هذه الخطوة حتى نحصل على رابط فقط ارفع الصورة فى الموضوع ثم استخدم حجم متوسط وعلم على نسخ عنوان الصورة ويمكنك رفع اى صورة بهذه الطريقة واضافة الرابط بالاسكربت كما تم شرحة مسبقا وللمزيد من التفاصيل يرجى مشاهدة الفديو اسفل الموضوع .

google-playkhamsatmostaqltradent