recent
أخبار ساخنة

طريقة تفعيل الدخل وتشغيل الاعلانات على الفيديو وزيادة ارباح اليوتيوب I الربح من اليوتيوب


يمكنك الان الربح من اليوتيوب بعض استوفاء الشروط والالزام بسياسات ادسنس ومن اهم هذه الشروط ان تكتسب 1000 مشترك وتحصد 4000 ساعة مشاهدة وتحدثنا فى موضعنا السابق عن اهم العوامل التى يمكنك ان تنشأ قناة ناجحة لى منصة اليوتيوب حتى تتوصل الى الشروط لتحقيق الربح وسوف نتحدث اليوم ما بعد استوفاء الشروط يجب ان يتم تفعيل الاعلانات على الفديوهات السابقة والحالية ايضا .
استراتيجية الحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة I تجربتى لتحقيق الربح على اليوتيوب

تفعيل الاعلانات على الفديوهات التى تم تحميلها من قبل 

بعد ان تتلقى رسالة انك مشترك فى برنامج الربح من اليوتيوب وقبول قناتك اذهب الى تحقيق الربح واذهب الى الاسفل اعلانات الفديو واضغط على الاطلاع على المزيد واذهب الى نهاية الصفحة لتلاقى الاختيارات وما سوف نستخدمة (اعدادات تحقيق الربح للفديوهات المستقبلية - اعدادات تحقيق الربح للفديوهات الفردية) .

اولا اعدادات تحقيق الربح للفديوهات الفردية 

وما يرمز لذلك هو الاعادات للفديوهات التى تم تحملها فى السابق عند الضغط عليها تختار جميع الفديوهات وتضغط على تحقيق الربح وتضغط على تفعيل ليتم تفعيل الدخل على جميع الفديوهات وبذلك تظهر علامة الدولار بجانب الفديوهات معى ذلك ان الفديو مستسمر ويحقق لك الدخل .

ثانيا اعدادات تحقيق الربح للفديوهات المستقبلية 

وهى الاعدادات التى سوف يتم تفعيلها لكل الفديوهات التى يتم تحميلها مستقبلا بهذا الاختيار تذهب الى الاعدادات التلقائية للتحميلات وتذهب الى اسفل الصفحة حتى تختار تحقيق الربح من خلال الاعلانات ويتم وضع علامة على كل اشكال الاعلانات حتى يتم تفعيلها بشكل تلقائى .

زيادة الارباح من خلال الاعلانات اليدوية 

الاعلانات اليدوية مهمة جدا لكل منشئ المحتوى على اليوتيوب بشرط ان يتم اختيار موضع الاعلانات بشكل صحيح بمعنى ان يكون الفاصل ليس فى منتف الجملة عليك اختيار الموضع الصحيح لوضع الفاصل الاعلانى من خلال الضغط على الاعلانات اليدوية واضافة فاصل اعلانى على فديوهاتك ولكن يتم تشغيل الاعلانات اليدوية على الفديوهات التى تتجاوز 10 دقائق اقل من تلك المدة يتم وضع الاعلانات بطريقة اوتوماتك ولا تستطيع استخدام الاعلانات اليدوية .

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent