recent
أخبار ساخنة

تشغيل موقعك بدون .www وحل مشكلة الموقع معطل أو غير متاح فى ادسنس


البعض من اصحاب المدونات يواجة بعض المشاكل فى التقدم لأدسنس ولم نتعمق كثيرا فى جميع المشكلات للتقدم لأدسنس بل سنطرح اليكم مشكلة جديدة ظهرت عند التقدم وهى موقعك غير متاح أو عند مراجعة موقعك من الممكن ان يكون معطل وهذه المشكلة واجهت البعض والمشكلة تأتى بأنك عند التقدم لأدسنس يفرض عليك كتابة موقعك بدون www.

مما يسبب المشكلات المذكورة وبالتالى المراجع لم يستطيع العثور على موقعك او يأتة اشعار ان الموقع معطل فى الوقت الحالى .

ولقد تواصلت مع الدعم الفنى لشركة الدومينات جودادى وكما نعلم جميعا عن هذة الشركة تستطيع الحصول على الدومين الخاص بك وهو اسم او عنوان موقعك على الانترنت وطرحت عليهم هذه المشكلة لكن لم يجد IP الخاصة ببلوجر لذا يجب علينا اضافة هذا IP يدويا حتى نتأكد ان الموقع سوف يعمل بكفاءة واذا لم تكن تعلم هذه المعلومة يجب عليك ازالة www.

ومعرفة اذا كان الموقع يتم تحميل الصفحة ام يأتيك برسالة خطأ واذا واجهتك هذه المشكلة فتابع معى فى الشرح بالفديو حتى تتعلم كيفية حل هذه المشكلة حتى يستطيع الجميع العثورعلى موقعك بدون اى مشاكل وبالطريقة الصحيحة واطرحها لكم كما  هى على احدى مواقعى الخاصة .
فديو للشرح 

author-img
Dragon4Tech

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • العربى photo
    العربى5 يوليو 2019 في 10:24 ص

    أزال المؤلف هذا التعليق.

    حذف التعليق
    • Dragon4Tech photo
      Dragon4Tech5 يوليو 2019 في 9:19 م

      اخى الكريم اعتقد ان الدومين لسه جديد ولا يوجد له اى ترتيب باليكا فأعتقد انك تشتغل على الدومين شوية وتجيب ترافك الاول حتى يظهر بالتريب لانة احد العوامل المهمة لاثبات موقعك انه يعمل .. لاكن لا يعنى ذلك ان موقعك لا يعمل الموقع يعمل بكفائة لكن الجومين مازال غير معروف هذا سبب الرسالة المزعجة موقعك غير موجود

      حذف التعليق
    • العربى photo
      العربى9 يوليو 2019 في 8:43 م

      تسلم اخى الكريم اشكرك على الاهتمام وانا اعمل على الموقع حاليا واحاول التقيم مرة اخرى انشاء الله

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent