recent
أخبار ساخنة

تعلم اضافة الصفحات بالطريقة الصحيحة لمدونة بلوجر من اساسيات القبول بأدسنس adsense

من المؤكد ان جميع اصاحب المدونات يطمح ان يقبل ويضع اعلانات أدسنس adsense لانها كما نعلم جميعا انها الشركة الرائدة عالميا فى مجال الاعلانات ولكن عليك اولا اتخاذ بعض الخطوات لقبول مدونتك ومن اهمها اضافة الصفحات سياسة الخصوصية وصفحة اتصل بنا لانها احدى سياسات أدسنس adsense التى تطلب منك وضع هذه السياسات داخل صفحة بالمدونة لكى تؤكد لمراج المدونة انك تحترم هذه القوانين .

وايضا صفحة اتصل بنا كما نعلم يجب ان يكون لك وسيلة تواصل مع الزوار ولذلك يجب عليك وضع صفحة اتصل بنا كما من الممكن اضافة صفحة اتفاقية المستخدم تشرح بها ماذا تقدم بالمدونة وماهى الاشياء المخالفة التى قد يفعلها الزائر مثلا الالفاظ الخارجة والصور الير لائقة وتحدد انت حدود الزائر .

كما تستطيع ان تنشأ صفحة من نحن تتكلم بها عن ماذا تفعل مدونتك ومتى انشأت ولماذا انشأت وايضا تتكلم عن الاقسام الفرعية وماذا تهدف المدونة وايضا تضيف نبذه عن صاحب او مالك المدونة حتى يتعرف الزائر بك لتكون اكثر شفافية للزائر .

ولذلك يمكنك وضع الصفحات الان بدون عناء الكتابة والبحث والتنسيق فقط كل ما عليك تحميل الملفات الموجود بها الاكواد وانشاء صفحةجديدة وتذهب الى HTML ثم لصق ما بداخل الملف وتسمسة الصفحة وايضا تغير اسم ورابط مدونتى بمدونتك الشخصية وتأكد ان تراجع هذه الصفحات بشكل دقيق .

بإستيناء صفحة من نحن فمثلا انا اعمل بمجال التكنولجى والصفحة لاتناسب جميع المجالات تستطيع الكتابة بداخلها كما ذكرت عن اقسام المدونة وعن صاحب المدونة واهداف المدونة حتى يتعرف عليك الزائر اكثر فأكثر .

google-playkhamsatmostaqltradent