recent
أخبار ساخنة

تعرف على تجربتى الخاصة ليتم قبول المدونة بأدسنس Adsense



تم قبول مدونتى الخاصة Dragon4Tech بإدسنس Adsense وهى الشركة الرائدة رقم 1 بالعالم للربح من مدونتك بعد معاناة كبيرة من شركات الاعلانات المختلفة التى توفر لك الكثير من الوحدات الاعلانية لكن فى بعض الاحيان لاتكون أمنة على المدونة وتحتوى على نظام الاعلانات المنبسقة التى قد تكون مصدر ازعاج للزائر لكن نتفق جميعا ان لا بديل لادسنس من ناحية الوحدات الاعلانية التى تتوفر بإشكال واحجام مختلفة وتكون متجاوبة ومربحة اكثر من اى شركة اخرى .

وموضوعنا اليوم عن تجربتى بقبول إدسنس Adsense لعرض الاعلانات على مدونتى وسوف اعرض بعض النقاط الهامة التى قد تكون السبب بنجاحك للإلتحاق وقبول مدونتك بإدسنس Adsense .

الصفحات 
تأكد قبل ان تتقدم الى ادسنس ان يحتوى موقعك على صفحة سياسة الخصوصية وصفحة اتصل بنا من الاشياء التى يجب تواجدها ومهمة جدا 

الدومين المدفوع
من اهم النقاط التى يجب ان تتوفرها مدونتك هوة الدومين المدفوع الذى يوفر لك نطاق معين مثل .com وهو الاكثر استخداما ويجب عليك الحصول على الدومين المدفوع لضمان القبول بإدسنس .

القالب
القالب من احد العوامل الهامة التى يجب عليك توفيرها للمدونة لان القالب هو الواجهة العامة للمدونة التى تعطى الطابع والشكل الجمالى للمدونة ويجب عليك ترتيبها وعليك ان تكون مميزل ليس كتقليد الغير يجب ان تستخدم زوقك الخاص , ويجب ان تتأكد ان القالب نظيف ولا يحتوى على اكواد خبيثة تعطى بعض الاخطاء عند مراجعة مدونتك حتى لو القالب مجانى ومن الممكن استخدام قالب سيو بلس المجانى الذى سبق ان شرحتة بموضوعى السابق اضغط هنا.

الاقسام
يجب ان تعبر الاقسام على المواضيع الموجودة وأن تتأكد ان روابط جميع اقسام مدونتك يعمل ومضاف اليها المواضيحى حتى لا تتلقى رسالة المحتوى غير قيم .

تحويل المدونة الى الوضع الامن https
فى بعض الاحيان عند انشاء المدونة لا نأخد بالاعتبار عن https ونتركها على http وهذا خطأ يجب ان تتأكد ان مدونتك يتم تحويلها على https .

مشكلة موقعك قد يكون معطل او غير موجود
فى بعض الاحيان يطلب منك ادسنس عند تقديم موقعك ان تكون مدونتك ذات نطق عالى ولا يم توجية موقعك بدون www. وسوف اشرح ذلك بوقت لاحق لان الاعدادات داخل الدومين .

بعض الاشياء يعتبرها ادسنس مخالفة
الروابط المختصر مثلا عندما وضعت اسكربت للروابط المختصر اعتبر ان ذلك مضلل بمعنى انى لا اوجة القارئ الى الرابط مباشر للتحميلات وهذا يعتبر مخالف قم بإزالة اى رابط توجية لا يوجة الزائر الى صفحة التحميل.

يجب وضع التسميات
قبل قبول بأدسنس تم تجربة عدة اشياء لتكون المدونة مكتملة لذا وضعت التسميات بالجانب حتى يتعرف الزائر على اقسام المدونة.

الاهم المواضيع الحصرية والمحتوى
قصدت ان يكون هذا الختام لان المحور الاساسى من القبول لادسنس لا تقم بنسخ المواضيع من الاخرين لانة يعتبر محتوى غير حصرى من الممكن مشاهدة الموضوع وكتابتة بطريقتك الخاصة هذا مثل موضوع التعبير يجب تقدم المحتوى بشرحك الخاص الذى يعطى طابع للزائر .

وفى الختام ارجو ان اكون وضحت بعض الخطوات التى قد تحتسبها ادسنس اخطاء ويجب تعديلها للقبول وهذه هى تجربتى ولقد اردت ان اشاركها معكم حتى نتمكن من حل بعض الاخطاء الشائعة .
فديو للشرح 

author-img
Dragon4Tech

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • العربى photo
    العربى5 يوليو 2019 في 10:38 ص

    السلام عليكم اخى العزيز وليد انا مصطفى الصباغ عندى سؤال بخصوص ادسنس انا عندى مدونة ونزلت القالب الى انت وضعته فى الشرح سيوبلص وكمان اشتريت دومين من جودادى ونفزت شرحك بالتفصيل الخاص بالربط مع بلوجر وظبط الاعدادات لاكن لما قدمت لادسنس جاتنى رساله ان موقعك مفقود او غير متاح بالرغم من انى راجعت كل حاجه بالتفصيل الممل لاكن شاكك فى حاجه مكان وضع الشفرة بتاعه ادسنسن احطها فين بالظبط على القالب الى انت جيبو علشان اضعها فى المكان الصحيح على العلم انى وضعها تحت الهيد
    اكون شاكر لو رديت برساله على موقعى فى اتصل بنا او الاميل الخاص بيا [email protected]
    موقعى www.elsabagh.site
    وهل عدلت فى الشفرة ام وضعتها كما هيا فى القالب

    حذف التعليق
    • د.محمد جلال photo
      د.محمد جلال12 نوفمبر 2019 في 12:28 م

      ا. مصطفى عندى نفس مشكلتك وفعلت كل شئ والموقع يعمل بدون www وغيرت القالب ومازال يصلنى نفس الرد الموقع معطل أو غير متاح ... فهل ياترى إستطعت حل هذه المشكلة ؟ وهل المشكلة كانت فى مكان وضع الشفرة ياريت تخطرنى
      [email protected]
      مع الشكر

      حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent