recent
أخبار ساخنة

اختصر جميع روابط مدونتك دفعة واحدة وتجنب عناء تغير الروابط

فى موضوعنا السابق الخاص بأفضل موقع اختصار روابط وكيف يمكنك الربح من اختصار الروابط وكيفية انشاء روابطك والربح من الانترنت اضغط هنا للذهاب للموضوع السابق وكيفية الربح من موقع اختصار الروابط 
كما نعلم جميعا مواقع اختصار الروابط تعتمد على وضع اعلانات جوجل ادسنس وتحتسب لك الأموال عن طريق كل 1000 زائر ياتى من خلالك لكن هل سألت نفسك اذا تم اغلاق اى موقع اختصار روابط وتمتلك بمدونتك اكثر من 100 رابط ؟
وتريد تغيرهم جميعها هل ستذهب إلى داخل كل موضوع وتبدل الرابط القديم بالرابطة الجديد ؟ .

بالطبع عمل شاق ويستغرق الكثير من الوقت والجهد لكن معظم المدونين لا تهتم بهذا الموضوع لكن يتم حل هذا الموضوع عن طريق خاصية بالموقع اسكربت .

ماهو الاسكربت ؟ 
الاسكربت هو كود خاص بالموقع يعطا لكل مستخدم وعند لصقة بصفحة ال HTML يختصر اى رابط بالموقع ويتم تحويلة الى صفحة اختصار خاصة بالموقع .

ماهى القواعد التى يجب اتباعها لاستخدام الاسكربت ؟
اولا يجب عليك أن تتأكد أن كل الروابط الموجودة بالمدونة روابط مباشرة ولا تكون لأى موقع اختصار اخر .
ثانيا يجب عليك الذهاب الى  ادوات واختيار اداة اسكربت الصفحة الكاملة ونسخ الاسكربت الثانى ثم تحميل ملف TXT ونسخ السطر الاول بدلا من السطر
var adlinkfly_exclude_domains = ['example.com', 'yoursite.com'];
وتغير موقعى لموقعك حتى لا يتم توجية الزائر إلى الى موقع الاختصار عن الضغط على موضوع او مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بك وإضافة اى موقع لا تريد توجية الزائر إلى موقع الاختصار لمزيد من الشرح تابع الفديو اسفل الموضوع .
فديو للشرح

google-playkhamsatmostaqltradent